المعطف الترنش أشهر اشكال معاطف 2021

المعطف الترنش أصبح من بين أكثر الأزياء طلبًا في محال الملابس الحريمي نظرًا لسهولة توظيفه على حساب احتياجات المرأة وحسب المناسبة التي يتوقع أن ترتديه فيها والأهم وفقًا لطبيعة وشكل جسمها، وفيما يلي عزيزتنا حواء سنقدم لكِ مجموعة من الأفكار الرائعة التي يمكنك من خلالها توظيف الترنش على الوجه الأمثل على مدار ساعات اليوم.

ارتداء المعطف الترنش صباحًا

أهم ما يميز المعطف الترنش عما سواه من الأزياء هو المرونة الكبيرة التي يمنحها للمرأة ولاسيما المرأة العاملة؛ ففي الصباح يكون الوقت ضيقًا للغاية للحاق بالعمل في موعده وهنا يجىء دور الترنش كزي كاجوال سهل وسريع الارتداء يوفر على المرأة الوقت والمجهود الضائع في اختيار زي مناسب للخروج، على أن سهولة الارتداء وتوفير الوقت والمجهود ليسا النفع الوحيد من الترنش بل لا ننكر أنه يمنح المرأة في كثير من الأحيان جاذبية تخطف الأعين.

المعطف الترنش وقت الظهيرة

سويعات قد تخطفها المرأة خارج المنزل لتناول طعام الغذاء مع الأصدقاء فتشعر وقتها بحاجة ملحة لارتداء ملابس تشعر معها بالراحة وتناسب جو ما بعد الظهيرة، وهنا يظهر استخدام جديد لـ المعطف الترنش الذي يمكنها ارتداؤه فوق تنورة واسعة مريحة مع سعة كبيرة في اختيار لون التنورة أسفل الترنش ما بين ألوان جذابة ساطعة تبرز لون الترنش ولون التنورة كل على حدة، أو حتى اختيار لون التنورة بذات لون الترنش وهو ما يمنحها مزيد من الجمال والأناقة والجاذبية.

المعطف الترنش والمناسبات الرسمية

كثير من المناسبات الرسمية مثل لقاءات العمل والاجتماعات وغيرها هي من الأمور الاعتيادية للمرأة العاملة على وجه التحديد والتي تتطلب كذلك الظهور بمظهر جذاب وأنيق يراعي خصوصية هذه المناسبات. من الإطلالات الجميلة والملائمة لهذه المناسبات الرسمية ارتداء فستان مريح يعلوه المعطف الترنش وهو ما يوفر أريحية كبيرة تحتاجها المرأة بطبيعة الحال في هذه المناسبات، وإذا كنتِ عزيزتي حواء ممن لا يفضلن ارتداء الفساتين يوفر لكِ الترنش خيارات أخرى مثل ارتداء التنورة أو حتى بنطلونًا ولكن يجب بطبيعة الحال أن تحتفظ هذه الخيارات بشكلها الرسمي ونعدك أن ارتدائها أسفل الترنش سيمنحك إطلالة أنيقة ومناسبة تمامًا لروح المناسبة الرسمية.

مساء مفعم بالأنوثة مع المعطف الترنش

أهم الأسلحة التي تلجأ إليها حواء لإظهار أنوثتها ارتداء أحذية الكعب العالي وهي الأحذية التي تتلائم تمامًا مع المعطف الترنش ولاسيما ما يأخذ منه شكل وقصة الفستان، هذا الخيار يعدك بإكساب إطلالتك الأنوثة والأناقة لاسيما إذا عززتيه بتشكيلة من اكسسواراتك المنتقاة بعناية وحقيبة رقيقة مناسبة للون وشكل الترنش.

هل من الممكن ارتداء المعطف الترنش مع فستان للسهرة؟

الإجابة قطعًا هي نعم؛ فكثيرًا ما تواجه النساء صعوبة في انتقاء ما يمكن ارتداءه إلى جانب فستان السهرة ولاسيما مع جو الشتاء التي تنخفض فيه درجات الحرارة ليلاً وقت السهرات، إذ يمكن ارتداء الترنش فوق الفستان مع مراعاة اختيار ألوان متناسقة بين الفستان والمعطف.